enta-3amel-eh

اهلا وسهلا بيك زائرنا !!!!
عزيزى الزائر / او الزائره العزيزه

نتشرف بيك سواء كنت عضو او زائر !!
ورمضان كريم
enta-3amel-eh

المنتدى ليس بعدد اعضاءه بل بترابط اعضاءه كاسره واحده

لمزيد من الاخبار زوروا موقعناا ( ENTA-3AMEL-EH ) اما تحب تسجل لازم يكون الباسورد مكون من (حروف وارقام) شكرا

    الزمالك يفلت من كمين بتروجت برأس زكى وقدم شيكابالا

    شاطر
    avatar
    المدير العام
    Admin

    عدد المساهمات : 111
    نقاط : 330
    تاريخ التسجيل : 13/08/2010

    الزمالك يفلت من كمين بتروجت برأس زكى وقدم شيكابالا

    مُساهمة من طرف المدير العام في الإثنين أغسطس 16, 2010 3:22 am



    خطف الزمالك ثلاث نقاط غالية من بترجت فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد باستاد القاهرة، ضمن منافسات الأسبوع الثانى من الدورى العام، وانتهت بفوزه بهدفين نظيف أحرزهما عمرو زكى فى الدقيقة 14، وشيكابالا فى الدقيقة 97، ليرفع الزمالك رصيده للنقطة الرابعة ويبقى بتروجت فى ذيل الجدول بدون نقاط بعد هزيمته فى الأسبوع الأول من المصرى.

    جاءت المباراة متوسطة المستوى، وتقاسم الفريقان السيطرة على شوطيها، حيث كان الشوط الأول لصالح الزمالك تماما وكان بمقدروه تسجيل رقم قياسى من الأهداف فى ظل غياب كامل لفريق بتروجت.

    وفى الشوط الثانى نجح بتروجت فى تعديل أوضاعه بفضل تغييرات مديره الفنى حلمى طولان، ووصل بتروجت كثيرا لمرمى الحضرى لكن دون فاعلية حقيقية لغياب المهاجم القادر على هز الشباك.

    الشوط الأول

    شهد سيطرة شبه كاملة من الزمالك لعباً ونتيجة وبدأ الزمالك المباراة بهجوم ضاغط عن طريق الثلاثى عمرو زكى وشيكا وأبو كونيه وبالفعل أثمر ذلك عن أخطاء عديدة لمدافعى بتروجت، وتتاح أكثر من فرصة لعمرو زكى وأبو كونيه يهدراها وهما فى حلق المرمى.

    وفى الدقيقة 14 يحرز عمرو زكى هدف الزمالك الأول من رأسية قوية تسكن الزاوية اليسرى لإبراهيم عبد الجواد من ركنية حسين ياسر.

    ولم يضف الهدف أى جديد فى المباراة وظل الزمالك يهاجم بتروجت، ويضيع زكى فرصة جديدة فى الدقيقة 23، وفى الدقيقة 32 يسدد شيكابالا "طلقة" تصطدم بالقائم الأيمن لمرمى بتروجت.

    فى المقابل لم يكن لبتروجت أى ظهور طوال الشوط باستثناء كرة وحيدة فى الدقيقة 43 انفرد على إثرها محمد إبراهيم بالحضرى وتخطى الصفتى ليسدد قوية بعيدة عن المرمى.

    الشوط الثانى

    شهد تعديل حلمى طولان المدير الفنى لبتروجت لأوضاع فريقه وبث النشاط فى نفوس لاعبيه، وكثف الفريق البترولى من هجومه على مرمى الحضرى ويسدد كمال على كرة قوية يتصدى لها الحضرى، وسرعان ما يستعيد الزمالك تماسكه ويبادل بتروجيت الهجمات ويسدد شيكابالا كرة أرضية زاحفة خارج المرمى، ويجرى طولان تغييره الثانى بنزول بهاء برى مكان أحمد شعبان.

    وفى الدقيقة 64 يضيع عمرو زكى فرصة سهلة للتهديف من خطأ لإبراهيم عبد الجواد حارس بتروجت الذى فشل فى التعامل مع عرضية المحمدى لتمر منه وينقذ الفكهانى الكرة من أمام عمرو زكى داخل منطقة الست ياردات.

    وفى الدقيقة 67 يجرى حسام حسن أولى تغييرات الزمالك بنزول هانى سعيد مكان أبو كونيه لزيادة التأمين الدفاعى فى خط الوسط والحد من سيطرة بتروجيت على منطقة المناورات، ويلجأ طولان لورقة جديدة بنزول أحمد الساعى مكان محمد إبراهيم ليزيد من ضغطه على الزمالك من الجبهة اليمنى المتواجد بها عمر جابر، فى الدقيقة 70 يسدد عاشور الأدهم كرة قوية من ضربة ثابتة يتصدى لها ببراعة عبد الجواد.

    وينوع بتروجت لعبه عن طريق الأجناب بعرضيات متنوعة يتصدى لها دفع الزمالك وسط عدم وجود المهاجم القناص للفريق البترولى الذى يستطيع أستغلال كل تلك الكرات وترجمتها لأهداف.

    وفى الدقيقة 78 يشرك حسام حسن محمد إبراهيم مكان عمر جابر المجهد من كثرة الضغط عليه، ليغير الزمالك من طريقة لعبه ويميل إبراهيم صلاح للجبهة اليمنى ويساند محمد إبراهيم فى الشق الهجومى من وسط الملعب.

    وتشتعل المباراة فى رمقها الأخير بعدما احتسب الحكم محمد فاروق 8 دقائق وقت ضائع، وفى الدقيقة 97 يقلب شيكابالا المباراة رأسا على عقب وينهى المباراة لصالح الزمالك بإحرازه هدفا ولا أجمل من تسديدة جميلة ببطن القدم بعدما رواغ ثنائى دفاع بتروجت تسكن أعلى الزواية اليمنى لعبد الجواد الذى لم يستطع فعل أى شىء سوى الفرجة على الكرة داخل الشباك.. ينهى بعدها مباشرة محمد فاروق اللقاء وسط فرحة جماهير الزمالك والجهاز الفنى واللاعبين بهذا الفوز الغالى.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 10, 2018 11:08 pm