enta-3amel-eh

اهلا وسهلا بيك زائرنا !!!!
عزيزى الزائر / او الزائره العزيزه

نتشرف بيك سواء كنت عضو او زائر !!
ورمضان كريم
enta-3amel-eh

المنتدى ليس بعدد اعضاءه بل بترابط اعضاءه كاسره واحده

لمزيد من الاخبار زوروا موقعناا ( ENTA-3AMEL-EH ) اما تحب تسجل لازم يكون الباسورد مكون من (حروف وارقام) شكرا

    مران الأربعاء: تقسيمة قوية وتألق أبو تريكة وجدية الأساسيين

    شاطر
    avatar
    المدير العام
    Admin

    عدد المساهمات : 111
    نقاط : 330
    تاريخ التسجيل : 13/08/2010

    مران الأربعاء: تقسيمة قوية وتألق أبو تريكة وجدية الأساسيين

    مُساهمة من طرف المدير العام في الأربعاء أغسطس 18, 2010 11:42 pm



    خاض فريق الكرة بالنادي الأهلي تدريباته اليومية مساء الأربعاء استعداداً للقاء طلائع الجيش يوم الجمعة المقبل في اطار بطولة الدوري العام.

    وقبل انطلاق المران عقد الكابتن حسام البدري جلسة مع اللاعبين امتدت لمدة ربع ساعة انخرط بعدها اللاعبون في تدريبات بدنية واحمائية والجري الخفيف حول الملعب.

    وشهد المران تدريبات تسلم واستلام الكرة واللعب من لمسة واحدة، ثم تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، الأولى تحت قيادة الكابتن حسام البدري والثانية تحت قيادة الكابتن علاء ميهوب، ثم أجرى الفريق تقسيمة كبيرة بطول الملعب شهدت تألقاً لافتاً لأبو تريكة بتسجيله هدفين كما أحرز كلاً من أسامة حسني ومحمد بركات هدفين بواقع هدف لكل منهما.

    ووضح على مجموعة اللاعبين الأساسيين أبو تريكة وبركات وأحمد حسن وجدو وأسامة حسني ومحمد فضل ووائل جمعة وأحمد فتحي الجدية التامة للوصول لأقصى درجات التركيز خلال المرحلة المقبلة، فيما لم يشارك في التقسيمة كلاً من اللبناني محمد غدار والمصابين فرانسيس وهشام محمد والذين استمرا في أداء برنامجهما التأهيلي بالإضافة إلى أحمد شكري وعفروتو والذين اكتفيا بالجري الخفيف سوياً.

    وقامت مجموعة من اللاعبين وشملت كلاً من محمد فضل وغدار وشكري وعفروتو باجراء تدريبات خاصة بالتسديد على المرمى تحت إشراف الكابتن محمد يوسف.

    ويختتم الأهلي مساء الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءاً استعدادته للقاء الجيش يوم الجمعة المقبل يدخل بعدها الفريق معسكراً مغلقاً بأحد الفنادق بالقاهرة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 13, 2018 2:45 am