enta-3amel-eh

اهلا وسهلا بيك زائرنا !!!!
عزيزى الزائر / او الزائره العزيزه

نتشرف بيك سواء كنت عضو او زائر !!
ورمضان كريم
enta-3amel-eh

المنتدى ليس بعدد اعضاءه بل بترابط اعضاءه كاسره واحده

لمزيد من الاخبار زوروا موقعناا ( ENTA-3AMEL-EH ) اما تحب تسجل لازم يكون الباسورد مكون من (حروف وارقام) شكرا

    البدري: استقرينا على التشكيل..لا علاقة لي بشيكابالا وعلى فرانسيس مراجعة نفسه

    شاطر
    avatar
    المدير العام
    Admin

    عدد المساهمات : 111
    نقاط : 330
    تاريخ التسجيل : 13/08/2010

    البدري: استقرينا على التشكيل..لا علاقة لي بشيكابالا وعلى فرانسيس مراجعة نفسه

    مُساهمة من طرف المدير العام في السبت أغسطس 14, 2010 12:53 am






    أكد الكابتن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي في تصريحات أدلى بها لممثلي الاعلام الجزائري أنه استقر بنسبة تصل لأكثر من 95% على التشكيل الذي سيخوض به لقاء شبيبة القبائل يوم الأحد المقبل.

    وأضاف البدري أن صعوبة اللقاء تكمن في قوة فريق الشبيبة لما يضمه من عناصر شابة تمتاز بالحيوية والنشاط بالإضافة إلى تصدرهم المجموعة وهو ما يعطيهم الحافز والدافع لتحقيق الفوز في اللقاء، وأكد البدري أن لاعبي الأهلي يمتلكون من الخبرات التي تمكنهم من التعامل مع مثل هذه المواقف.

    وأضاف البدري أنه لا يلتفت لتصريحات الجهاز الفني للشبيبة المعتاد عليها قبل المباريات الكبيرة والتي تحدثت عن وجود أزمة في خط هجوم الأهلي لغياب محمد فضل وفرانسيس للإصابة، مؤكداً امتلاك الفريق لعناصر أخرى مميزة بامكانها تحقيق الهدف المنشود وهو الفوز بالنقاط الثلاث، مضيفاً أنه درس سلبيات وايجابيات الفريق الجزائري ووضع يده على مفاتيح القوة والضعف بالفريق.

    وأبدى البدري دهشته من الأنباء التي ترددت في الأونة الأخيرة عن دوره في أزمة شيكابالا والمثارة حالياً بينه وبين نادي الزمالك، حيث رفض البدري زج اسمه في تلك الأزمة، مؤكداً على اعجابه باللاعب ونافياً في الوقت نفسه هذه الأنباء.
    وتحدث البدري عن الليبيري فرانسيس مهاجم النادي الأهلي مؤكداً أن اللاعب يقدم مستويات جيدة للغاية في التدريبات لكنه لا يظهر بالشكل المأمول منه في المباريات، وعليه أن يراجع نفسه ليتمكن من اظهار قدراته الحقيقية وقد لا يسعفه الوقت لتحقيق ذلك وحينها سيتم التعاقد مع مهاجم آخر متميز يمثل إضافة حقيقية للفريق

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 10, 2018 11:08 pm